يتواجد حالياً المدير العام لوزارة الزراعة اللبنانية، لويس لحود، في ساو باولو، حيث قام بزيارة مقر غرفة التجارة العربية البرازيلية، مع قنصل لبنان العام في ساو باولو، رودي القزي. لدى البلد العربي الفرصة لتصدير المزيد من الأسمدة إلى البرازيل.
آخر الأخبار
- العراق يعتزم انتاج 4.3 مليون برميل من النفط
- مصر والمغرب: نصر عربي في كأس العالم
- حبيبة تحول الاستحمام إلى أحد طقوس العناية الشخصية
- التجارة العالمية للأسمدة وانخفاض بنسبة 30%
- في فرنسا: البرازيل ومصر تؤكدان على شراكتهما
- مزيد من النصائح لزوار المغرب
- الأتيمويا البرازيلية تلقى رواجاً لدى السعوديين
- معرض الصور العربي البرازيلي #64

