اجتمع الرئيسان لويز إيناسيو لولا دا سيلفا وعبد الفتاح السيسي يوم الأربعاء 17 حزيران يونيو على هامش قمة مجموعة الـ 7 – G7، حيث كانا ضيفين في هذا الحدث
آخر الأخبار
- الشارقة تفتح باب التسجيل لرواد الأعمال
- جواهر مراكش انعكاس لفن العمارة
- سوريا توسع من الربط الجوي لمطاراتها
- موريتانيا تتلقى تمويلاً لمشاريع الأمن الغذائي
- تعاونية برازيلية تُصَدِر الأسايي إلى الجزائر
- عُمان تنظم مهرجاناً مُكَرَّسٌ لفاكهة المانجو
- المغرب: توَقُعُ بارتفاع عدد السياح البرازيليين
- العراق يعتزم انتاج 4.3 مليون برميل من النفط

