استقبل رئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الرئيس لويس إيناسيو لولا دا سيلفا، يوم السبت (15) في أبو ظبي. و تم بحضورهما التوقيع على اتفاقيات حول الدبلوماسية، البيئة والوقود الحيوي.
آخر الأخبار
- جواهر مراكش انعكاس لفن العمارة
- سوريا توسع من الربط الجوي لمطاراتها
- موريتانيا تتلقى تمويلاً لمشاريع الأمن الغذائي
- تعاونية برازيلية تُصَدِر الأسايي إلى الجزائر
- عُمان تنظم مهرجاناً مُكَرَّسٌ لفاكهة المانجو
- المغرب: توَقُعُ بارتفاع عدد السياح البرازيليين
- العراق يعتزم انتاج 4.3 مليون برميل من النفط
- مصر والمغرب: نصر عربي في كأس العالم

