ستشارك المخرجة الاسبانية ايزابيلا فرناندز مخرجة فيلم ” بُناةُ قصر الحمراء” في مناظرة في مدينة ساو باولو بتاريخ 16 آب/أغسطس بعد عرض خاص لفيلمها الروائي الذي يتناول بناء قصر الحمراء في مدينة غرناطة الاسبانية في القرن الـ 14.
آخر الأخبار
- العراق يعتزم انتاج 4.3 مليون برميل من النفط
- مصر والمغرب: نصر عربي في كأس العالم
- حبيبة تحول الاستحمام إلى أحد طقوس العناية الشخصية
- التجارة العالمية للأسمدة وانخفاض بنسبة 30%
- في فرنسا: البرازيل ومصر تؤكدان على شراكتهما
- مزيد من النصائح لزوار المغرب
- الأتيمويا البرازيلية تلقى رواجاً لدى السعوديين
- معرض الصور العربي البرازيلي #64

