هيئة تنمية الصادرات السعودية تنظم لقاءات أعمال بين شركات سعودية وبرازيلية في حدث أقيم بمدينة ساو باولو يوم الثلاثاء 15 يوليو بحضور سفير المملكة لدى البرازيل وأعضاء من الغرفة التجارية العربية البرازيلية.
آخر الأخبار
- المغرب: توَقُعُ بارتفاع عدد السياح البرازيليين
- العراق يعتزم انتاج 4.3 مليون برميل من النفط
- مصر والمغرب: نصر عربي في كأس العالم
- حبيبة تحول الاستحمام إلى أحد طقوس العناية الشخصية
- التجارة العالمية للأسمدة وانخفاض بنسبة 30%
- في فرنسا: البرازيل ومصر تؤكدان على شراكتهما
- مزيد من النصائح لزوار المغرب
- الأتيمويا البرازيلية تلقى رواجاً لدى السعوديين

