أقامت السفارة المصرية في برازيليا حفل استقبال للاحتفال بعيدها الوطني الثاني والسبعين ومئوية العلاقات الدبلوماسية مع البرازيل، وشاركت الغرفة العربية في المناسبة. كما يُرتقب إطلاق رحلات مباشرة بين ساو باولو والقاهرة في العام الحالي.
آخر الأخبار
- جواهر مراكش انعكاس لفن العمارة
- سوريا توسع من الربط الجوي لمطاراتها
- موريتانيا تتلقى تمويلاً لمشاريع الأمن الغذائي
- تعاونية برازيلية تُصَدِر الأسايي إلى الجزائر
- عُمان تنظم مهرجاناً مُكَرَّسٌ لفاكهة المانجو
- المغرب: توَقُعُ بارتفاع عدد السياح البرازيليين
- العراق يعتزم انتاج 4.3 مليون برميل من النفط
- مصر والمغرب: نصر عربي في كأس العالم

