في الندوة الخاصّة بمنظمة الدول المصدّرة للنفط (أوبك)، و المنعقدة في النمسا يوم الأربعاء الموافق (5) من الشهر الجاري، تحدّث جان بول براتيس، رئيس شركة بتروبراس البرازيلية للبترول، مشيرًا إلى ضرورة دعم الدول للشركات الحكومية في هذا القطاع في عملية انتقالها إلى الطاقة المستدامة.
آخر الأخبار
- تعاونية برازيلية تُصَدِر الأسايي إلى الجزائر
- عُمان تنظم مهرجاناً مُكَرَّسٌ لفاكهة المانجو
- المغرب: توَقُعُ بارتفاع عدد السياح البرازيليين
- العراق يعتزم انتاج 4.3 مليون برميل من النفط
- مصر والمغرب: نصر عربي في كأس العالم
- حبيبة تحول الاستحمام إلى أحد طقوس العناية الشخصية
- التجارة العالمية للأسمدة وانخفاض بنسبة 30%
- في فرنسا: البرازيل ومصر تؤكدان على شراكتهما

