سيتم تحويل العمليات التي تتم حالياً عبر نظام Siscomex LI/DI لكي يتم انجازها عبر النافذة الواحدة للتجارة الخارجية اعتباراً من تشرين الأول/ أكتوبر المقبل. عملية التحول هذه ستتم تدريجياً حيث سيتم التوقف تماماً عن استخدام النظام القديم بحلول نهاية العام 2025.
آخر الأخبار
- تعاونية برازيلية تُصَدِر الأسايي إلى الجزائر
- عُمان تنظم مهرجاناً مُكَرَّسٌ لفاكهة المانجو
- المغرب: توَقُعُ بارتفاع عدد السياح البرازيليين
- العراق يعتزم انتاج 4.3 مليون برميل من النفط
- مصر والمغرب: نصر عربي في كأس العالم
- حبيبة تحول الاستحمام إلى أحد طقوس العناية الشخصية
- التجارة العالمية للأسمدة وانخفاض بنسبة 30%
- في فرنسا: البرازيل ومصر تؤكدان على شراكتهما

