زار وفد من مجلس النواب البحريني برئاسة معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم، رئيس مجلس النواب البحريني العاصمة برازيليا الأسبوع الماضي كجزء من أجندة الاحتفالية بالذكرى الـ 50 لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين البحرين والبرازيل. حيث تضمن برنامج الزيارة مباحثات مع كل من قيادات الكونجرس الوطني (مجلسي الشيوخ والنواب البرازيليين) والغرفة التجارية العربية البرازيلية.
آخر الأخبار
- الشارقة تفتح باب التسجيل لرواد الأعمال
- جواهر مراكش انعكاس لفن العمارة
- سوريا توسع من الربط الجوي لمطاراتها
- موريتانيا تتلقى تمويلاً لمشاريع الأمن الغذائي
- تعاونية برازيلية تُصَدِر الأسايي إلى الجزائر
- عُمان تنظم مهرجاناً مُكَرَّسٌ لفاكهة المانجو
- المغرب: توَقُعُ بارتفاع عدد السياح البرازيليين
- العراق يعتزم انتاج 4.3 مليون برميل من النفط

