في ديسمبر الماضي أعادت الخطوط الملكية المغربية تشغيل المسار الجوي المباشر الذي يربط الدار البيضاء بساو باولو. والآن يقوم قسم الشحن التابع للشركة باستخدام طائرات الركاب لنقل البضائع من وإلى الوجهتين.
آخر الأخبار
- الشارقة تفتح باب التسجيل لرواد الأعمال
- جواهر مراكش انعكاس لفن العمارة
- سوريا توسع من الربط الجوي لمطاراتها
- موريتانيا تتلقى تمويلاً لمشاريع الأمن الغذائي
- تعاونية برازيلية تُصَدِر الأسايي إلى الجزائر
- عُمان تنظم مهرجاناً مُكَرَّسٌ لفاكهة المانجو
- المغرب: توَقُعُ بارتفاع عدد السياح البرازيليين
- العراق يعتزم انتاج 4.3 مليون برميل من النفط

