دبي – وقعت شركات الصناعات الغذائية المصرية عقود تصدير لمنتجاتها خلال المشاركة في الدورة 28 لمعرض الخليج للصناعات الغذائية “جلفود 2023″، وهي المرة الأولي التي يتم إبرام عقود خلال أيام المعرض. قالت مي خيرى، الرئيس التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الغذائية المصرية، إن أبرز ما ميز الدورة 28 من معرض جلفود دبى 2023 هو نجاح الكثير
آخر الأخبار
- الشارقة تفتح باب التسجيل لرواد الأعمال
- جواهر مراكش انعكاس لفن العمارة
- سوريا توسع من الربط الجوي لمطاراتها
- موريتانيا تتلقى تمويلاً لمشاريع الأمن الغذائي
- تعاونية برازيلية تُصَدِر الأسايي إلى الجزائر
- عُمان تنظم مهرجاناً مُكَرَّسٌ لفاكهة المانجو
- المغرب: توَقُعُ بارتفاع عدد السياح البرازيليين
- العراق يعتزم انتاج 4.3 مليون برميل من النفط

