كان موضوع الاجتماع الذي عقد بين رئيس الوزراء العراقي والمدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة الـ FAO بعنوان ” استراتيجية لزيادة الانتاج الغذائي المحلي بهدف الوصل إلى الاكتفاء الذاتي من القمح”.
آخر الأخبار
- الشارقة تفتح باب التسجيل لرواد الأعمال
- جواهر مراكش انعكاس لفن العمارة
- سوريا توسع من الربط الجوي لمطاراتها
- موريتانيا تتلقى تمويلاً لمشاريع الأمن الغذائي
- تعاونية برازيلية تُصَدِر الأسايي إلى الجزائر
- عُمان تنظم مهرجاناً مُكَرَّسٌ لفاكهة المانجو
- المغرب: توَقُعُ بارتفاع عدد السياح البرازيليين
- العراق يعتزم انتاج 4.3 مليون برميل من النفط

