خلال اجتماعاتٍ عُقدت في المملكة العربية السعودية، لاقى الوزير كارلوس فافارو استعدادًا سعوديّاً للانضمام إلى برنامج يهدف إلى مضاعفة إنتاج الغذاء في البرازيل دون التسبب في تصحّر الغابات. كما كان لدى رجال الأعمال المشاركين في الوفد برنامجًا موازٍ بدعمٍ من الغرفة التجارية العربية البرازيلية و الوكالة البرازيلية لترويج الصادرات و الاستثمارات (ApexBrasil).
آخر الأخبار
- الشارقة تفتح باب التسجيل لرواد الأعمال
- جواهر مراكش انعكاس لفن العمارة
- سوريا توسع من الربط الجوي لمطاراتها
- موريتانيا تتلقى تمويلاً لمشاريع الأمن الغذائي
- تعاونية برازيلية تُصَدِر الأسايي إلى الجزائر
- عُمان تنظم مهرجاناً مُكَرَّسٌ لفاكهة المانجو
- المغرب: توَقُعُ بارتفاع عدد السياح البرازيليين
- العراق يعتزم انتاج 4.3 مليون برميل من النفط

